الأحد، 16 سبتمبر 2012

حقيقة الربح من الإنترنت


مصطلح الربح من الإنترنت من المصلحات الشائعة جدا على الشبكة العنكبوتية , وهنالك الكثير من المواقع والمنتديات والمدونات المتخصصة في شرح الربح من الإنترنت ( طرقه , أساليبه , مهاراته ) .
لكن يبقى معظم هذه الشروحات مجرد وهم ليس إلا .
الربح من الإنترنت حقيقة مجمع عليها وهنالك من أصبح من أغنياء العالم عن طريق الإنترنت , هنالك عدة طرق للربح من الإنترنت وأشهرها , إطلاق مواقع مشاريع ومواقع خدمية مثل محركات البحث والشبكات الإجتماعية وغيرها من المواقع المختلفة .

سوف اتحدث في هذه التدوينة عن الربح عن طريق عرض الإعلانات في موقعك أو مدونتك أو منتداك , ولعلها من اشهر طرق الربح من الإنترنت , وهذه الطريقة كالأتي , أنك تقوم بوضع إعلانات معينة في موقعك وفي أماكن محددة وعندما يتم النقر عليها من قبل الزوار يتم احتساب الربح عن طريق شركة الإعلانات المشترك فيها , ولعل من أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة شركة جوجل حيث تقدم خدمتها المشهورة جوجل أدسينس .
أما عربيا فهنالك شركة حسوب الناشئة والتي تقدم خدمة الإعلان بالنسبة للناشر والمعلن وهي خدمة ممتازة جدا .
عملية الربح عن طريق عرض إعلانات في موقعك أو منتداك أو مدونتك ليس بالأمر السهل , بل يحتاج منك جهد ومثابرة وإجتهاد , وتقديم محتوى جيد للزوار ومحتوى حصري , وأن يكون ما تقدمه في موقعك مفيد للزوار , وأن تهتم بتهئية موقعك لمحركات البحث فهي المصدر الرئيسي للزوار والزوار هم المصدر الرئيسي لربحك , فموقع بلا زوار موقع فااااشل .
عندما تقوم بإطلاق موقعك بهدف الربح من الإنترنت عليك بالتأني وعدم الإستعجال , إهتم جيدا بالتصميم وسهولة تصفح موقعك وتهئيته لمحركات البحث ونشر محتوى مفيد وحصري بعد ذلك إنتقل إلى مرحل الربح ونشر الإعلانات في موقعك .
عليك بالصبر والمجاهدة حتى يكون موقعك من المواقع الناجحة فالمنافسة في هذا المجال شديدة .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق